الأحد، 14 سبتمبر 2014

نصائح مهمة لحماية حسابك في جوجل أدسنس و منع حظره

نصائح مهمة لحماية حسابك في جوجل أدسنس و منع حظره
لا شك في أن الحصول على حساب أدسنس ‘ Google Adsense ‘ أصبح أمرا مهما للغاية فى تحقيق ارباح لك , لذلك يجب الحفاظ عليه لأن فتح حساب أخر بعد حظر حساب سابق لك قد يكون أصعب من الحصول عليه للمرة الاولى بكثير . و ربما تكرر طلبك لحساب جديد لشهور و شهور و لن تحصل عليه في النهاية .
و هذا هو سبب كتابتي لهذه التدوينة , من أجل الحفاظ على حساب ادسنس الخاص بك و منع حظره يجب عليك التقيد بالخطوات أو بالاحرى النصائح التالية :

1 – إياك ثم إياك أن تنقر على إعلان في موقعك مهما حصل .
2 – لا ترسل لأصدقائك و تطلب منهم أن يضغطو على الاعلانات في موقعك لأن خوارزميات جوجل أذكى بكثير من أن يتم خداعها بهذه الطريقة  و سيتم كشفك و إغلاق حسابك عاجلا أم أجلا .
3 – لا تستعمل أي برنامج للضغط  التلقائي على الاعلانات أو تبادل الضغطات مع مواقع أخرى , أو شراء الضغطات لأن جوجل ستكتشف الامر و تغلق حساب أدسنس الخاص بك .
4 – راقب حسابك جيدا و إنتبه لنسبة النقر الى الظهور , إذا كانت عالية جدا فحسابك في خطر , هذا إن كانت النقرات غير شرعية و كنت تشك في أن شخص معين يحاول إغلاق حسابك عبر الضغط المتكرر على الاعلانات , حينها يمكنك إبلاغ جوجل بأن هناك نقرات غير صالح عبر نموذج جهة الاتصال للنقرات غير الصالحة .
5 – إياك أن تنشر معلومات عن حسابك في المنتديات أو المواقع لأن هذا يخالف سياسة جوجل , حتى إن رغبت في عرض إثبات لأرباحك فيجب عليك حذف كافة معلومات الحساب مثل الرقم التعريفي للناشر او الاسم و غيره .
6 – لا تفتح أبدا حساب أدسنس أخر , لأن هذا سيعرض الحسابين معا للإغلاق , إذا أردت إستعمال الاعلانات في موقع أخر فيمكنك ذلك دون الحاجة لحساب جديد . شرط أن لا يكون الموقع مخالف للشروط .
7 – إياك و الغش بأي طريقة من الطرح لأنك ستكتشف عاجلا أم أجلا و سيتم إغلاق الحساب و لن تستطيع فتح حساب أخر , هناك بعض الخدع للربح السريع تكتشف من حين لأخر أنصحك بتجاهلها و عدم إستعمالها مهما يكن .
8 – أساس الربح هو الزوار و المحتوى , لذلك إبني محتوى جيد غير مخالف لسياسات جوجل ادسنس , ولا تحاول جذب الزوار بطرق غير مشروعة مثل مواقع تبادل الزيارات أو شراء ترافيك أو ما شابه و هو ما يسعرض حساب أدسنس الخاص بك للإغلاق و لن يفيدك على أي حال لأن الزوار الذين تشتريهم عن طريق مواقع اخرى يدخلون لثواني معدودة و يخرجون دون الاهتمام لا للإعلانات و لا للمحتوى .

إذا إلتزمت بالنصائح السابقة من أجل الحفاظ على حساب أدسنس الخاص بك إضافة الى عدم مخالفة محتوى موقعك لشروط جوجل فتأكد أن حسابك بأمان و لن يتم إغلاقه .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

معلومات عن المدونة

فى هذه المدونة سوف نتعلم كيفية تحويل المدونة لمتجر إلكترونى يمكننا من خلاله تسويق الكثير من المشروعات أو وضع أعلانات بداخله لصالح بعض الشركات والمؤسسات الكبيرة التى الغرض منها تحقيق ارباح لك

و هذا لايعنى التفرغ الكامل في البداية علي الآقل بل ثلاث ساعات يومياً تكفي لعائد مادي معقول