الاثنين، 15 سبتمبر 2014

الربح من رفع الملفات


1- طريقة الربح من رفع الملفات

تتلخص طريقة الربح من رفع الملفات (الأبلود) بمواقع تسمى مواقع رفع الملفات عبارة عن مواقع شركات تقدم خدمة رفع ومشاركة وتحميل الملفات مثل الرابيد شير والميديا فاير وغيرها ، كل ما عليك فعله هو التسجيل في هذه الشركات ورفع الملفات بكافة أنواعها إلى هذه المواقع سواء ملفات من حاسوبك أو ملفات من الانترنت وبعد الرفع تعطيك هذه المواقع روابط لتنزيل الملفات التي رفعتها ويقوم بتنزيلها الناس الآخرين من خلال نشرك لهذه الروابط في المنتديات والمواقع أو أي مكان ، وعند تنزيلها من قبل الناس تربح أنت وستدفع لك الشركة مقابل التحميلات التي تحصل عليها وأغلب هذه الشركات تدفع 3$-15$ مقابل كل 1000 تحميلة.


لماذا تربح ؟
عند ضغط الناس على رابط التنزيل لا يبدأ التنزيل مباشرة بل يتم الانتقال إلى موقع الرفع وهذا الموقع يحتوي على إعلانات كثيرة ويربح صاحب موقع الرفع من ضغط الناس على الإعلانات ويربح أيضا بطرق أخرى مثل شراء عضويات بريميم.

سؤال يسأله الكثير : طيب اخونا انا ناوي اشتغل بالموضوع ده كم حيجيب لي ارباح لو انا هأضع مواضيع يوم بعد يوم .. ؟؟
تذكر دائما اخي ان الموضوع يعتمد على كم شخص سيحمل ملفاتك وان هناك مواقع تعطيك 10 دولار على كل الف تحميل ..
الف اوووووووف كثير .. لا مش كثير وطبعا تقدر تجيب الالف دوووول بيوم واحد يعني ممكن تحصل باليوم 10 دولار ..
يعني اخواني الاعضاء ارباحك ستكون من دولار لـ 100 دولار وقد تزيد وكل شيئ راجع لك اولا واخيرا ..






2- الإحالة (الريفيرال) 

ايه هو الريفيرال؟؟ الريفيرال يعني دعوات .. لما بتسجل في اي موقع رفع بتلاقي في الاعدادت رابط خاص بيك اسمه referal link .. الرابط دا بتبعته لاصدقائك اللي مش مسجلين في الشركة او بتحطه في موضوع شرح في اي منتدى .. وكل واحد بيسجل عن طريق هذا الرابط بتاخد نسبة من ارباحه دون ان ينقص منه شيء .. يعني مثلاً لو شركة الربح من الريفيرال 10% وواحد سجل بالرابط بتاعك وربح 10 دولار انت بتربح 1 دولار من غير ماينقص حاجة من الـ 10$ بتاعته (يعني 1$ هدية من الموقع) .. فمثلاً افترض الريفيرال 10% وسجل عن طريقك 100 واحد وكل واحد ربح 10$ في الشهر .. يعني مجموع ربحهم 1000$ .. إذا ربحك بيكون 100$ أي 10%





3- الدفع 

يتم الدفع عند وصول المبلغ في حسابك إلى الحد الأدنى "من 2 إلى 10 دولار في أغلب الشركات" ، حيث يتم سحب الأموال وتحويلها على حسابك في أحد البنوك الإلكترونية مثل Paypal أو AlertPay "لها شروحات في جوجل" وغيرها من الشركات التي يمكنك سحب الأموال من هذه البنوك فيما بعد عن طريق الفيزا مثلاً أو التسوق والشراء بها عبر الانترنت أو استلامها كاش عن طريق حوالة بريدية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

معلومات عن المدونة

فى هذه المدونة سوف نتعلم كيفية تحويل المدونة لمتجر إلكترونى يمكننا من خلاله تسويق الكثير من المشروعات أو وضع أعلانات بداخله لصالح بعض الشركات والمؤسسات الكبيرة التى الغرض منها تحقيق ارباح لك

و هذا لايعنى التفرغ الكامل في البداية علي الآقل بل ثلاث ساعات يومياً تكفي لعائد مادي معقول